عيون العرب الجزائرية المتنوعة

اهلا بكم يرجئ التسجيل قبل المغادرة
عيون العرب الجزائرية المتنوعة

منتدى تبادل العلم والمعرفة لغد أفضل ولمستوى أرقى للعرب


    تغيير حجم الصور الخاصة بك مع صورة الآثار سهلة!..............

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 356
    تاريخ التسجيل : 26/12/2007

    تغيير حجم الصور الخاصة بك مع صورة الآثار سهلة!..............

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يناير 24, 2012 12:03 am

    تغيير حجم الصور الخاصة بك مع صورة الآثار سهلة!.......................
    هل تريد أن تعرف كيف يمكنك تغيير حجم الصور؟ هل تبحث عن قطعة من البرمجيات تسمح لك من شأنها أن تجعل أي عملة تريد هي الصورة؟ ثم وهذا هو ما تحتاج إليه : برنامج سهل للآثار صور. هل يمكن تحميل البرنامج ومعرفة كل شيء حول هذا الموضوع واستخداماتها في موقع برامج : easyphotoeffects.com.

    بعد تحميل البرنامج ، لديك فقط لتثبيته ، وانها مستعدة للكم لاستخدامها. هناك صناديق كثيرة حيث سوف تحتاج إلى تغيير حجم الصور والصور. بادئ ذي بدء ، ورسائل البريد الإلكتروني. للأسف ، هناك حدود لحجم ملف مكان يمكن للإرسال. على الرغم من ياهو وجيميل توسعت الحد الأقصى لحجم الملف ، لا يزال يستغرق وقتا طويلا لإرسال الصور الكبيرة. يمكن أن يكون هذا مزعج ، خصوصا إذا كنت ترغب في إرسال الصور إلى العديد من المستلمين.

    المشكلة الأخرى هي إذا كنت تريد تحميل 'م لموقع أو صفحة الفيسبوك الخاص بك. كثير من هذه المواقع لديهم مخزون الحدود ، لذا قد لا تكون قادرة على تحميل العديد من الصور الكبيرة. كل الصور التي قمت بتحميلها من الإنترنت والصور التي تلتقطها مع الهاتف المحمول والكاميرا هي كبيرة جدا في الحجم وغالبا ما وحلها.



    وذلك من أجل التعامل مع كل هذه المشاكل يجب تغيير حجم الصورة قبل الشروع في القيام بأي شيء آخر. هل كنت في حاجة اليها لتقليص لتناسب احتياجاتك. مع هذا البرنامج ، يمكنك ان ترى حجم بكسل الأصلي من الصورة الفوتوغرافية وتغيير حجم الصورة الجديدة كذلك. وعلاوة على ذلك ، يمكنك تغيير حجم يدويا أو اختيار واحد من الإعدادات المسبقة المتاحة. فمن السهل جدا للاستخدام ، وأنت لا يجب أن تكون المهنية من اجل استخدام جميع مزايا STI.

    انها فرصة عظيمة aussi بتوقيت شرق الولايات المتحدة لاستكشاف لكم هذا البرنامج وقدراته المذهلة. يمكنك الآن إرسال الصور المهنية ، وألبومات أو مجموعات بأكملها من دون هدر الوقت وانتظار طوال اليوم من اجل ارسال سوى بضع رسائل البريد الإلكتروني. كما أنه يوفر لك من العمل لا لزوم لها منذ الوحيد الذي يجب أن المدخلات الحجم الذي تريده ثم اضغط على الزر موافق.

    وعلاوة على ذلك ، لديك خيار لحفظ الجديدة حجمها إما الصور أو إرسالها بهذه الطريقة ، STI فقط حفظ الحجم الأصلي. وهناك أسباب كثيرة لماذا كنت في حاجة الى برنامج مثل هذا ، وماذا يجب أن يكون هذا محددة واحدة.

    وستجعل عملك أسرع واتخاذ بعض من عبء يديك. برنامج سهل صور آثار يعد مثاليا لكل الغرض. حتى إذا كنت تشك في مدى فعالية ويمكن أن يكون ، مرة حاولت ذلك سوف ترى فقط كيف العديد من الاحتمالات المختلفة التي يوفرها.

    وخلاصة القول هي أنه لا يوجد أي سبب يجب أن لا شيء كثير من هذا البرنامج ولماذا يجب عليك. هناك آراء كثيرة من الناس الذين استخدموا فقط وليس المقصود راض أيضا معجب جدا مع العديد من الخيارات STI.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 8:05 am