عيون العرب الجزائرية المتنوعة

اهلا بكم يرجئ التسجيل قبل المغادرة
عيون العرب الجزائرية المتنوعة

منتدى تبادل العلم والمعرفة لغد أفضل ولمستوى أرقى للعرب


    الاتجاهات في اباد وايفون تطوير التطبيقات النقالة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 356
    تاريخ التسجيل : 26/12/2007

    الاتجاهات في اباد وايفون تطوير التطبيقات النقالة

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يناير 24, 2012 12:22 am

    ..........
    الاتجاهات في اباد وايفون تطوير التطبيقات النقالة

    باد فون تطوير التطبيقات ، وتحسين الوسائل التي تجمع تطبيقات وميزات اضافية العمل في جهاز محمول. إن الشيء العظيم حول أطروحة تطبيقات عنهم ، والتي يمكن تحميلها في أي وقت من قبل المستخدم ، ويمكن أيضا أن تستخدم في العديد من منصات متحركة المتاحة في السوق في الوقت الحاضر. هي أطروحة تطبيقات مثبتة مسبقا في أجهزة aussi مختلفة جدا.

    كما الاعمار على مستوى العالم ، وهناك الكثير من التقدم في مجال تكنولوجيات المحمول والجوال وتطوير التطبيقات. هذا هو السبب في الطلب على تطبيقات aussi في الارتفاع كما أن هناك العديد من الهواتف الذكية المتوفرة في القطاع الأوسط الثمن في السوق. الطلب هو لجميع أنواع التطبيقات النقالة بما في ذلك المرافق ، وتطبيقات الأعمال والألعاب.

    وقد وفرت تطوير البرمجيات المتنقلة أيضا للمستخدمين مزايا مختلفة مثل الوصول إلى الإنترنت ، أوركت ، الفيسبوك ، تويتر ، والدردشة مع الأصدقاء عبر الإنترنت تحديدات ومنتظمة وصول البريد. هناك تطبيقات aussi والأدوات اللازمة لتعقب GPS من خلال الموقع ، لتحرير الفيديو والصور وتتبع المكالمات أيضا.

    إعلانات من Google

    بعض من أكثر شعبية على منصات متحركة في الوقت الحاضر هي كما يلي : الاتجاه : ويندوز موبايل ، سيمبيان ، الروبوت ، وبلاك بيري ، اي فون. إذا كنت مولعا جدا مع الأطروحة : عروض مختلفة من منصات متحركة ، وهناك بالتأكيد المزيد من الجهود ليأتي هذا العام 2012 ، خصوصا في الهاتف الروبوت الخاص. الآن ، واحدة من أكثر تحدث عن مواضيع تطوير تطبيقات الروبوت هو قد لأنها كانت دائما السباقة مفضلة من قبل العديد.

    هناك حقا أي اتجاه الحدود في الطريقة التي تم إطلاقها اليوم ، حيث التطبيقات وهناك طلب كبير من جميع أنواع التطبيقات النقالة. معظم التطبيقات عبر مركز للاستثمارات المالية ، معلومات عن الطقس ، والأخبار ، والألعاب ، والأعمال التجارية. هناك فئات اخرى باستثناء أطروحة متخصصة في مجالات من بينها التغيرات المناخية ، وعشرات عبة الحية وغيرها الكثير.

    وهناك غيرها من شركات التطوير في الخارج تعمل في مجال تقديم الخدمات أطروحة التنمية التطبيق ، والتي تشمل خدمات البرمجة المتنوعة استنادا كمبيوتر الجيب المحمولة ، والرسائل القصيرة ادفع سحب ما يصل تطبيقات وخدمات التخطيط ، والتمكين والتنمية.

    ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في متجر للتطبيقات في الشبكة ، لا تقلق لأن تطبيق ويب التنمية aussi فعل كبيرة هذا العام. سوف تكتشف فقط ما لديهم في متجر للكم بعد أن يكونوا قد مكنت بالفعل في التنمية.

    هناك الكثير من الاتجاهات بالتأكيد أنه سيضع العالم على النار هذه التكنولوجيا في عام 2012. لذا ، لماذا لا تكون على اطلاع على 'م؟ يتم تحديثه من أجل لك أن تكون أول مستخدم من أي تطوير التطبيق المحمول.

    وكان هذا مفيدا؟
    0 0

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 8:01 am