عيون العرب الجزائرية المتنوعة

اهلا بكم يرجئ التسجيل قبل المغادرة
عيون العرب الجزائرية المتنوعة

منتدى تبادل العلم والمعرفة لغد أفضل ولمستوى أرقى للعرب


    الرشاقة عند المراة

    شاطر

    سمراء
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد الرسائل : 69
    العمر : 42
    الموقع : http://www.geocities.com/samralaidi/
    تاريخ التسجيل : 26/12/2007

    الرشاقة عند المراة

    مُساهمة من طرف سمراء في الأحد مارس 08, 2009 1:00 pm

    وأنا كنت تمتلك مميتة محددة 'ياقة & نصائح لتخفيف الوزن الشكر' يعقد صندوق البريد الوارد ، ولهذا سوف المباشر وجيزة وهذا ما كنت قادرا على نصائح للغاية ونأمل أن يتكلم عادة عن طريق الجميع على حد سواء ، وأضاف!

    قاعدة البكر دائما هو الحفر -- تخيل نفسك ومهما كان السبب الجحيم أنت ضرورة سحب قبالة! إذا كنت دون تحفظ ليتوهم تفاخر ، وذلك لصلابة الجسدية. الصارم بروز مفهوم التجارة في عدد قليل من القواعد الأولية. إذا كنت ضرورة وجود لعطلة صحية وليس الحصول على 2 -- 4 رطل المفاضلة معظم الجميع أكثر ، ومن حيوية مباشرة إلى 10 وحدة ولهذا الدراسة الابتدائية وبقية.

    1 -- الهجوم كل عصر ، وخاصة الشكر السن ، وبعد الظهر الطابع على مدى ما يقرب من التتبع بدنو خطر المثال يجري ممكن. إذا كنت تحصل على وكالة للعق صباح فعل ملموس ، ولكن أقرب الاجتماعية الكبيرة.

    2 -- ختامية لتصل إلى حد السعي لتكثيف اليوم ؛ الخاص بك أكثر من السعي لاذع نقطة يوم الخميس والجمعة معتدلا المحاولة. هذا سيساعد جسمك التعامل مع الزائد من السعرات الحرارية في اليوم على واحدة بعينها. ابق على التدريبات القصيرة ولكن المكثفة. إذا لم يتم العمل على مستوى مكثف ، لا أن يبدأ الآن. فقط عليك أن تفعل ما تفعل عادة.

    3 -- لا الاشياء بنفسك. وجبة شهية للأكل ، وأشعر أنني بحالة جيدة ، ولكن لا أشياء كنت تظن نفسك فيها المتضخمة وجاهزة للانفجار ، وعرضا لالعجاف في مقعدك والحزام الخاص بك بعناية استرخى والأمل... لا أحد يرى ولا باردة.

    4 -- تمتع نفسك ، ولكن انتبه لعدد كبير جدا من carbs -- الكحول ، وحشو ، صلصة التوت البري ، potatos الحلوة ، والخبز ، والصحراء ، والحلويات... يبدو لذيذ ، أليس كذلك؟ كل هذه الأطعمة وcarbs لا غبار عليها طالما لم يكن لديك أي طعام أو الحساسية مجموعه carb العيد. تأكد من الرصيد الخاص بك مع وجبات الطعام والبروتين والدهون. بالنسبة لمعظم البروتين ، تأتي من تركيا أو أي لحوم ودهون ويمكن أن زيت الزيتون للسلطة خلع الملابس أو الزبدة. حتى وجبات الطعام الخاصة بك التوازن دائما يكون لديك من البروتين والدهون وcarb

    5 -- توقيت الوجبات -- عدم تناول وجبة خفيفة في انتظار العشاء. هدئ أعصابك ث) ، الاتحاد الماليزي ، وشرب الماء ولكن لا تأكل حتى وقت العشاء. وبمجرد الانتهاء من تناول الطعام ، وكنت في المركز. Dont أوقاتهم في الصحراء وتناول الطعام ، ثم بعد 20 دقيقة. الأكل وينبغي أن يبدأ هذا الحدث واحد وتوقف وليس لديها 'خروج' في المسار الرئيسي ، وبين الصحراء.

    6 -- إذا كنت تسير على شرب الكحول ، وليس على معدة فارغة. لديها القليل من البروتين والدهون ، أو لتحقيق التوازن في السكر. قليلا من الجوز baggie يقطع شوطا بعيدا. كما يمكنك أكل guacamole. استنادا إلى ما قلته في # 5 ، وهذا يعني يجب أن يكون لها سوى القليل من الدهون أو البروتين ث) ، والكحول ، وذلك بعد ساعة أو نحو ذلك قبل تناول العشاء.... ولكن ليس لديهم الكثير ، أو أن يتدخل في توقيت تناول وجبة الخاص بك الخاص بك والخراب الهضم ، مهما لك كم هو قليل أو تناول الطعام.

    7 -- إذا كنت تخشى من إفراط ، وجبة خفيفة مثل اللوز أو الجوز الخام ساعة قبل العشاء. هذا سيساعدك لأنك من الإلتهام جوعا وبحلول الوقت الذي يصل الى العشاء.

    8 -- الذهاب للنزهة بعد العشاء لمساعدتك على هضم الطعام. إذا كان الجو بارد جدا على السير خارج ، الأمر بهذه البساطة اللعب مع الكلب الخاص بك أو على الضاري وابناء عم وسيساعد هضم الوجبة. إذا كنت محشوة -- ثم ببساطة هدئ أعصابك وأعتبر سهلا.

    9 -- إذا كنت في الوزن أو أكثر من 35... قد ترغب في اتخاذ انزيم الهضم فقط قبل البدء في تناول الطعام. وهناك نوعية جيدة انزيم سيساعدك كسر الأغذية وتجعل من السهل استيعابها.

    10 -- المادة رقم واحد للبقاء بصحة جيدة هو : أكل وكأنك أي يوم آخر. تمتع نفسك ولكن dont استخدام العطلات كذريعة للفوز على نفسك لمدة 2 -- 3 أيام. حشو المتضخمة والحصول على نفسك ليس من الحكمة ، ويجعلك تشعر جسيمة. كن على صحتك & & الدهون فقدان اللياقة الأهداف ويبقى وفيا لنفسك.... بغض النظر عن مدى وجود ضغوط لتناول الطعام ، إذا كنت تحاول فقدان الوزن ، اما عطلة تجعلك أو كسر لك.

    إذا كنت تريد حقا أن تخفف وزنك ، تبقى وفية لنفسك وستشعر أوسوم بعد. إذا كنت نستسلم للضغوط ، والسماح لأشخاص آخرين لإدارة حياتك وعادات الأكل ، فإنك لن تشعر جسيمة ومنتفخة ، لكنك ستحصل على وزنه ويشعر ان سوء 'سقطت عربة'.

    يريد أن يخسر وزنا؟ الشكر علاج مثل أي يوم آخر من حيث مقدار ما تأكله.

    إذا كنت خلاقة وغير تقليدية لها وجبة ، يرجى إعلامنا ماذا يأكلون وكيف ذهب. زيت جوز الهند ممتاز للطبخ وفعلا يعزز نكهة تركيا.
    المؤلف من الموارد : -- اضغط هنا للتحميل الصحية في المناطق الحضرية المطبخ www.almasrawya.com

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 21, 2018 10:51 pm