عيون العرب الجزائرية المتنوعة

اهلا بكم يرجئ التسجيل قبل المغادرة
عيون العرب الجزائرية المتنوعة

منتدى تبادل العلم والمعرفة لغد أفضل ولمستوى أرقى للعرب


    إنقطاع الطمث عند المرأة

    شاطر

    سمراء
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد الرسائل : 69
    العمر : 42
    الموقع : http://www.geocities.com/samralaidi/
    تاريخ التسجيل : 26/12/2007

    إنقطاع الطمث عند المرأة

    مُساهمة من طرف سمراء في الأحد مارس 08, 2009 1:02 pm

    التغيرات الهرمونية المرتبطة انقطاع الطمث تبدأ قبل فترة الحيض الأخيرة ، وخلال 3 -- 5 سنوات ودعا perimenopause. المبايض يبدأ إنتاج كميات أقل من هرمون الاستروجين والهرمونات والمنشطات وغيرها من قبل خلال مرحلة انقطاع الطمث ودعا perimenopause. Perimenopause تبشر به هو بداية لفترات غير منتظمة.

    سن اليأس هو نهاية سنوات الإنجاب بدلا من البداية ، وبالتالي هو نقيض الحيض ، ومع ذلك يمكن أن يكون من المفيد مقارنة هذا الحدث : انقطاع الطمث الانتقالية سنوات في العديد من وسائل مماثلة للنساء في سن البلوغ التجربة التي التقلبات الهرمونية بداية لمرحلة جديدة من الحياة.

    سن اليأس هو الوقف الدائم لالطمث الذي يحدث كبيرا طول الوقت قبل نهاية العمر. ويعتبر سن اليأس قبل الأوان ، إذا حدث قبل سن 35. وهو يعتبر في وقت متأخر في حال وقوعه في المرأة التي مضى عليها أكثر من 55 عاما. سن اليأس هو الحدث البيولوجية الطبيعية التي لا بد من منعه.

    أعراض سن اليأس

    أعراض سن اليأس المتعلقة سببها تغير أو انخفاض مستويات الهرمون وعادة ما تنتهي 1 أو 2 سنوات بعد انقطاع الطمث. كما نهج انقطاع الطمث ، وغالبا ما تتعرض النساء لعدد من الأعراض البدنية والعاطفية ومنها :

    عدم انتظام الحيض
    ومضات الساخنة وتعرق ليلي
    بالانزعاج أنماط النوم والأرق
    القلق
    المزاج تغييرات كبيرة
    الاكتئاب
    skinIrritability الجافة
    جفاف المهبل والألم مع الجماع
    صعوبة التركيز
    متاعب في تذكر اشياء
    تراجع الاهتمام بالجنس
    التبول المتكرر أو تسرب البول
    الصداع
    متألم المفاصل
    التعب
    يستيقظ في الصباح الباكر.

    الأعراض قد تستمر من 6 أشهر إلى نحو 10 عاما.

    فهم التطور الطبيعي من العمر في جسد المرأة ، وتصبح ، مع معرفة طرق العلاج المتاحة ، ويسمح للمرأة اليوم على إدارة الأعراض ، ولكن البشعة ، وعلى أن تكون سباقة في الحفاظ على صحتهم لسنوات لاحقة.

    النساء من مختلف الأعراق التقرير إلى حد كبير أنواع مختلفة من انقطاع الطمث "الأعراض". ووجدت الدراسة ان رئيسي واحد القوقاز المرأة من الأرجح أن تكون في بعض الأحيان التقرير ما وصفه بأنه الأعراض النفسية ، في حين أن المرأة الأمريكية من أصل أفريقي أكثر عرضة لتقرير الثبات الوعائي الحركي الأعراض.

    العلاج بالأعشاب Monepause

    وهو اختيار شخصي للمرأة التي ترغب الإغاثة انقطاع الطمث ، وهذا الاختيار ينبغي أن يتم النظر فيها بعد الكثير عن الآثار الجانبية المحتملة للعلاج. بعض النساء عن قلقها من مخاطر العلاج بالهرمونات البديلة في اختيار العلاج ، بما في المثلية ، والعلاج بالأعشاب ، والطب الصيني. الآن بعد أن العلاج بالهرمونات البديلة (إذاعة وتلفزيون كرواتيا) لم تعد الأوامر التركيز الأساسي منذ سمعته قد شوهت ، وفرة من العقاقير هي تسعى ملء الفراغ ويبيعون لنا لعلاج هشاشة العظام ، جفاف المهبل ، ومضات الساخنة ، وأمراض القلب.

    انقطاع الطمث الصمغ

    سن اليأس هو الصمغ تخفيف أعراض سن اليأس ، وبطبيعة الحال ، من دون وصفة طبية. فإن الصمغ فريدة في انها تشكل لتقديم ما يلزم لمساعدة الذين يعانون من أعراض سن اليأس ، في شكل أكثر جاذبية. انقطاع الطمث الصمغ الاستهلاكية دون ماء خلال الأغشية من الفم ، وذلك أكثر من ضرورية لاستكمال تسليم والاحتفاظ بها في جسمك.

    انقطاع الطمث اللثة سليمة وفعالة بفضل علمية مزيجا من الأعشاب في العالم القديم. في حين أن جميع هذه العناصر الأربعة -- دونغ كاي الجذرية ، واستخراج الجذر كوهوش السوداء ، damina أوراق المكسيكي البرية يام الجذر -- الشائعة الاستعمال ومتوفرة في محلات الأغذية الصحية على الصعيد الوطني. سن اليأس Zoft الصمغ هو الوحيد العشبية مكملة للجمع بين كل أربعة من هذه المكونات القوية العشبية.

    وختاما

    طبيعي أو فسيولوجية انقطاع الطمث والذي يحدث هو أنه كجزء من المرأة في عملية الشيخوخة الطبيعية. بدلا من نقطة واحدة في الوقت المناسب ، هو عملية انقطاع الطمث أو الفترة الانتقالية عندما تكون المرأة في الانتقال من مرحلة من مراحل الحياة حيث الاستنساخ أمر ممكن.

    تعلم ما هو انقطاع الطمث ، وperimenopause وأعراض سن اليأس ، والعلاجات التقليدية لانقطاع الطمث من العلاج بالهرمونات البديلة أو إذاعة وتلفزيون كرواتيا الى العلاجات الطبيعية وbioidentical لانقطاع الطمث. المرأة بحاجة إلى سن اليأس هو ببساطة أن تتذكر آخر مرحلة من مراحل الحياة ، وليس المرض.
    المؤلف من الموارد : -- سن اليأس هو الصمغ تخفيف أعراض سن اليأس ، وبطبيعة الحال ، من دون وصفة طبية. انقطاع الطمث الصمغ الاستهلاكية دون ماء خلال الأغشية من الفم ، وذلك أكثر من ضرورية لاستكمال تسليم والاحتفاظ بها في جسمك. معرفة المزيد عن سن اليأس الصمغ
    بول رودجرز الطبيعية متخصصة لتسويق منتجات الصحة والجمال

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 21, 2018 10:50 pm