عيون العرب الجزائرية المتنوعة

اهلا بكم يرجئ التسجيل قبل المغادرة
عيون العرب الجزائرية المتنوعة

منتدى تبادل العلم والمعرفة لغد أفضل ولمستوى أرقى للعرب


    ألام الظهر عند النساء

    شاطر

    سمراء
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد الرسائل : 69
    العمر : 42
    الموقع : http://www.geocities.com/samralaidi/
    تاريخ التسجيل : 26/12/2007

    ألام الظهر عند النساء

    مُساهمة من طرف سمراء في الأحد مارس 08, 2009 1:08 pm

    وهناك عدد من العلاجات العشبية التي تنص على التخفيف من آلام في ظهره. وهناك عدد من العلاجات العشبية التي لديها عدد من المكونات النشطة ، تماما مثل الأدوية الطبيعية لها. الأدوية في هذا السياق هي التي تخفف من حدة الألم ، ويساعد في تخفيف العضلات ، وزيادة الدورة الدموية. ربما أيضا بعض الآثار الجانبية. من لحاء الصفصاف يحتوي على العناصر التي تعمل مثل الاسبرين. هذا قد يؤدي أيضا إلى بعض الآثار السلبية التي. ووفقا لدراسة وجود المنتجات الطبيعية التي تحتوي على زيوت أو أوراق الحالية قد تكون مفيدة وآمنة في حالة الألم الذي يحدث بسبب التهاب.

    كما لا توجد على الإطلاق لوائح من قبل الحكومة على أي من المنتجات من هذا النوع. لكن سلامة هذه المنتجات الطبيعية قد لا يمكن أن يكون واضحا. اختياري أو العلاجات العشبية لا تخضع لأي نوع من التنظيم ونوعية هذه المنتجات لا تسيطر على الملأ. بالإضافة إلى أنه لا يمكن أن يكون من المواد التي يمكن أن يؤثر سلبا في كيمياء الجسم ، ويمكن أن تولد آثار جانبية خطيرة.

    كانت هناك حالات عديدة وخطيرة للغاية بشأن الآثار الجانبية القاتلة المتزايدة من هذه المنتجات الطبيعية. بعض من العلاجات العشبية كما عثر العرفي لتوجيه الأدوية. آسيا هي المكان الذي فيه من معظم المشاكل التي تحدث بسبب الكوارث الطبيعية وسائل الانتصاف. ووفقا لدراسات كمية كبيرة من هذه العلاجات الطبيعية وتحتوي على المواد السامة.

    وفقا لمن وجهة النظر الصينية ، والمرضى الذين يعانون من الألم بسبب ألم النسا عادة تشخيصها لأنها تعاني من نوع من متلازمة. ثنائية متلازمة وعادة ما تنطوي على الألم والحصار وشائع جدا في الهيئات الجزء السفلي. هذه أعراض قد تحدث بسبب عوامل غير معروفة. قد يكون هناك سوى القليل جدا والسبب في حدوث هذه المتلازمات. أحد الأسباب التي يمكن أن تكون جديرة بالذكر إصابة في الظهر.

    واحدة من العوامل الخارجية التي الإمراض وغامضة ، وهي تعتبر الرياح تحمل التأثيرات في جسد الإمراض التي تسهم بذلك في التنبؤ من الألم.

    Wintergreen النفط الذي يحتوي على كميات من ميثيل السيليكات ، ويستخدم بشكل واسع في الخارج لأنشطتها التي ليست للالتهابات (المستخدمة للألم النسا ، الم في العضلات ، أو من أشكال التهاب المفاصل). الشاي الذي يعد من عشبة لها نكهة تحفيز وتستخدم الألم العصبي ، والصداع والتهاب الكلية.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 21, 2018 10:51 pm