عيون العرب الجزائرية المتنوعة

اهلا بكم يرجئ التسجيل قبل المغادرة
عيون العرب الجزائرية المتنوعة

منتدى تبادل العلم والمعرفة لغد أفضل ولمستوى أرقى للعرب


    تضخيم الثدي وأخطاره

    شاطر

    سمراء
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد الرسائل : 69
    العمر : 42
    الموقع : http://www.geocities.com/samralaidi/
    تاريخ التسجيل : 26/12/2007

    تضخيم الثدي وأخطاره

    مُساهمة من طرف سمراء في الأحد مارس 08, 2009 1:10 pm

    هم من الإناث الثدي مهم جدا في مجتمع اليوم؟ ويشعر معظم النساء قدرا هائلا من الضغوط في اليوم العالم الحديث قد الكامل والثابت ، كبير الثدي. العديد من النساء بالفعل منخفضة الصورة الذاتية إذا الثديين لا ننظر كيف ما يعرض المجتمع بجرأة "جذابة" يبدو الثدي. من يقرر ذلك؟ لماذا هذا العدد الكبير من النساء تقع ضحية لهذه غير طبيعية وغير قابلة للصور الثدي؟ هو في الحقيقة والجمال في عين الناظر بعد الآن؟ استنادا إلى ارتفاع عدد النساء اللواتي يجري تضخيم الثدى وتعزيز الرضاعة ، طبعا لا. حتى المرأة التي ليست كبيرة الثديين سعيدا معهم لأن الثدي ليست هي الشكل يعتقدون أنهم ينبغي أن يكون ، أو صدورهن ليست حازمة بما فيه الكفاية. ماذا تفعل المزيد والمزيد من النساء ، وحتى النساء اللواتي قوية وذكية ، ويشعرون بعدم الأمان حول الرضاعة الحجم والشكل والحزم؟ على شاشات التلفزيون ، نرى أن عرض العديد من الفتيات في سن 14 التوسيع يخضع لجراحة الثدي.
    يمكن أن نتفق جميعا على أن البالغين إرسال رسالة سخيفة وخطيرة للفتيات؟ لماذا لا يتم ناضجة مستقلة عقول الكبار نقول كفى! المفرطة وغير الضرورية وتعزيز الثدي هو عرض من أعراض المرض من اعتبارها وسائل الاعلام اليوم تغذية لنا القمامة لدرجة أننا أصبحنا "مهووس والمشاهير صورة هاجس" في المجتمع. وكشف مسح أجري مؤخرا أن كثيرا من النساء تختار عدم إرضاع الطفل لأنه عندما يتم الانتهاء من الرضاعة الطبيعية ، والثدي قد يكون أصغر حجما وsaggy. وهذا صحيح حتى وإن كانت الأغلبية الساحقة من أدلة تثبت أن حليب الأم هو أفضل طعام مغذ يمكنك إعطاء الطفل. لماذا هذا العدد الكبير من النساء تضع بنفسها أمام رفاه الطفل خاصة بهم؟ وهذا يجبرنا على قبول الحقيقة المؤلمة أن الرضاعة تعزيز وتضخيم الثدى أصبحت بالغة الأهمية التي يوليها المجتمع الجميلة الثدي غير صحي. فلنرفض الصورة تستحوذ وسائل الإعلام ، في استعادة الأفكار الخاصة بنا ، وفضح الجنون المفرط للتجميل الثدي إجراءات لتوسيع وتعزيز الرضاعة فورا.
    المؤلف من الموارد : -- معلومات إضافية عن تضخيم الثدى وكذلك الاستعراضات ، نصائح ، تمارين والمعلومات الحالية عن تعزيز الرضاعة شركات محددة ويمكن الاطلاع على develomax ؛ وتشمل أيضا في Top10 هي وكوبونات مجانية مثل التي الثدي تعزيز الشركات وإطلاق حرية الثدي حبوب الذي يبيع الأقراص تضخيم الثدى أرخص.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 21, 2018 10:49 pm