عيون العرب الجزائرية المتنوعة

اهلا بكم يرجئ التسجيل قبل المغادرة
عيون العرب الجزائرية المتنوعة

منتدى تبادل العلم والمعرفة لغد أفضل ولمستوى أرقى للعرب


    لجراحة تجميلية

    شاطر

    سمراء
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد الرسائل : 69
    العمر : 42
    الموقع : http://www.geocities.com/samralaidi/
    تاريخ التسجيل : 26/12/2007

    لجراحة تجميلية

    مُساهمة من طرف سمراء في الأحد مارس 08, 2009 1:13 pm

    ارفع نمط الحياة ومعالجة المشاكل الشكر لجراحة تجميلية ، إلا أن هذه التغييرات يمكن أن تصبح مثيرة للغاية ودائما. وقد عززت هذه التغييرات من أجل تعزيز صورة أكثر إيجابية عن النفس. الناس الذين يختارون لجراحات التجميل من المحتمل أن تكون ذاتية واعية وتحول دون قيام الطريقة التي ينظرون بها. بذلك ، يمكن لعملية جراحية لهم ما يلزم من دعم من الثقة بالنفس.

    ولكن عليك أن تدرك أنه إذا اخترت لايف ستايل ليفت ، يجب عليك أن تكون صادقا مع نفسك. هل سيكون لتحديد التوقعات الخاصة بك وعليك أن تعرف التغييرات التي يمكن أن يتوقع الشكر لجراحات التجميل. فورت المثال ، إذا كنت تسعى لهذه جراحات التجميل حقيقية مع والأمل معقود على أن يتمكن من تغيير رأي شخص آخر من نفسك انك سوف يخيب ظنهم على الأرجح.

    عليك أن تصبح على وعي تام بأن توقعاتكم ينبغي أن تقوم على الطريقة التي اعتادوا على التفكير والشعور صورتك. البعض يرجح أن تكون المرشحة الأولى للحصول على جراحة التجميل ليست لأنها تمر نوع الشخصية الأزمة. فإن التوقعات غير واقعي لتفادي لأن الحياة ارفع مشاكل لا يمكن حلها بهذه الطريقة. عندما تتشاور مع جراح تجميل سيدعو لكم بعض الاسئلة ويختار ما كان يتوقع بعض أجوبة صادقة من أنت.

    لا يجب أن تقع عندما يتعلق الأمر تعبير عن الاحتياجات والرغبات لأن نجاح كامل الإجراء ومن المرجح أن تعتمد على هذه الموارد. الجراح سيسألك أسئلة عن شعورك حول ظهور ، شعورك إزاء شخص / تصورات لك وللظهور وكيف تفضل مظهر وبعد عملية جراحة تجميلية. ومن المهم أن كنت صريحا للمريض ، ومن المهم أن نكون صادقين مع جراح التجميل.

    في نهاية المشاورات الأولية انك من المحتمل أن تشعر بمزيد من الثقة في جراح تجميل وانه على ثقة من أن يفهم ما هي التغييرات التي كنت تسعى لزيادة احترام الذات الخاص بك وتعزيز صورة إيجابية عن الذات. هذه هي أهم العوامل عندما يصل الأمر إلى جراحات التجميل وسيكون لكم لجعل حكمة القرار عندما يتعلق الأمر بالعثور على حق الجراح لك.

    وبعد إجراء الجراحة التجميلية اللازمة قد أنجزت ، هل ينبغي أن تأخذ وقتك لكي تتكيف مع كل التغييرات الخاصة بك في هذا المظهر ، لأن الصورة في المرآة قد لا تكون مألوفة لك. ومن المهم للغاية أن لديك ما يلزم من الدعم المعنوي والعاطفي خلال الانتعاش الخاصة بك بأكملها. الخاص بك خلال الأسبوع الأول من الانتعاش هل من المحتمل أن تكون منتفخة ورضوض.

    لن تبحث أفضل. ولكن عليك التحلي بالصبر لأن النتائج الايجابية ستظهر في أي وقت من الأوقات ، وانك سوف تكون راضية عن الطريقة التي تنظر بعد أن نمط الحياة ليفت. ومن المهم حقا أن لديك شخص يمكن أن توفر لك الدعم اللازم. مع العلم أن نتوقع ما بعد جراحة تجميلية يمكن أن تساعدك خلال هذه الفترة الصعبة. لذا ، يجب ألا نخشى أن يطلب من جراح التجميل كما الكثير من التساؤلات حول ما بعد بالأوبرا الشرط عندما يصل الأمر إلى إجراءات شكلية.

    ومن المهم للغاية أن السبب الرئيسي لديك في هذه الحياة هو ارفع لك الطريق وأنت تريد أن تشعر عن نفسك. إذا كنت سعيدا مع هذا الشكل الجديد الخاص بك الجراحة كانت ناجحة. لا أحد رأي آخر يرجح أن هذه المسألة. بقراركم الخضوع لجراحة تجميلية وينبغي إجراء شخصي جدا وخطيرة. هناك بعض العوامل الرئيسية للنظر عند محاولة لتحديد ما اذا كان جراحات التجميل هو أفضل شيء بالنسبة لك أم لا. ولكن من الأهمية بمكان أن ندرك أن هذا القرار هو قرار واحد والتي ينبغي أن تدلي بها لنفسك وأنت وذلك للأسباب التي هي حق لكم.

    المؤلف من الموارد : -- ارفع نمط الحياة يمكن أن تعزز صورة ذاتية إيجابية في أي وقت من الأوقات. انك تسير على حل المشاكل عن طريق رفع نمط الحياة والحق في اختيار الجراح

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 21, 2018 10:49 pm