عيون العرب الجزائرية المتنوعة

اهلا بكم يرجئ التسجيل قبل المغادرة
عيون العرب الجزائرية المتنوعة

منتدى تبادل العلم والمعرفة لغد أفضل ولمستوى أرقى للعرب


    قبل أن تبدأ تجارة الفوركس

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 356
    تاريخ التسجيل : 26/12/2007

    قبل أن تبدأ تجارة الفوركس

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة مارس 27, 2009 1:26 am

    في حين أن سوق الصرف ويقدم أفضل فرصة لتقديم أرباح قوية خلال هذا الركود ، فإنه يختلف كثيرا عن سوق الأوراق المالية. فقد تتمكن من التجارة في سوق الاسهم دون معرفة كاملة من السوق ، ولكن هذا صحيح ولكن الان مع سوق النقد الاجنبى. قبل أن تدخل من أي وقت مضى لتجارة الفوركس على الإنترنت ، يكون لديك فهم كامل ومعرفة كيفية تحليل جميع البيانات التي سترى. هذا ستمكنكم من النقد الاجنبى لوضع استراتيجية من شأنها أن تعمل من أجلك.

    الطريف عن سوق الفوركس هو أنه لا يوجد نظام واحد يعمل من أجل أي شخصين. النظم التي تستخدم على أساس الخبرة والتفضيلات الشخصية ، والفهم الشامل لاحتياجات كل من نظام السوق. يمكنك الحصول على توصية من شخص ما الذي جعل الملايين ، ولكن ببساطة نظم النقد الاجنبى قد لا تناسب طريقتك. وهناك أيضا عدة أمور البنود التي ستكون لدينا أن نضع في اعتبارنا عند الدخول في سوق النقد الاجنبى ، وخاصة في ركود :

    لا تجارة مع خائفة المال -- إذا لم يكن لديك الاموال الاضافية للتجارة ، ببساطة ، لا تجعل هذه التجارة. السقوط على المؤخرة عام جدا من الكثير من التجار هو أنها وضعت كل بيضها في سلة واحدة وينتهي الأمر مفرط. لك تجربة في بعض الأحيان من الخسائر في هذا السوق حيث لا أحد معصوم. عندما تحدث هذه الخسائر ، وكنت لا تريد ذلك لوضع حد لحياتك المهنية كما التاجر.

    هل البحث -- النقد الاجنبى من خلال التعليم والتدريب ستكون واحدة من أكبر مفاتيح النجاح. إذا كنت تأخذ وبطبيعة الحال ، أن يكون لها وسيط أو صديق ناجحة في السوق ، عليك أن تتأكد من أن يفهم كل شيء عن هذا السوق. تجارة بدون هذه المعرفة من الحماقة.

    تقرير نوع تاجر انك ستكون -- هل تريد أن يكون النقد الاجنبى المستغل أو تاجر على المدى الطويل. هذا هو القرار الذي عليك أولا لأنه يجعل سوف تملي تجارتك الاستراتيجية وكيفية تحليل هذه المعلومات. كل خطوة تقوم بها هي التي يمليها نوع من تاجر انك. وهذا لا يعني أنه لا يمكنك تغيير إذا كنت لا تحب نوع كنت في البداية اختيار. أنت فقط ستكون لدينا لاختيار النظام الجديد والحصول على إعادة المتعلمين على النمط الذي تختاره.

    الحفاظ على رأس المال هو مفتاح النجاح. دائما وقف الخسارة عند الدخول في التجارة. الخاصة بك ينبغي أن يكون الهدف الرئيسي لحماية رأس المال التجاري في الحساب التجاري الخاص بك بحيث لن تزول نتيجة لسوء التجارة. نسعى دائما ليكون مكافأة للخطر لا يقل عن نسبة 1:2. وهذا يعني أنك لن تخسر المال حتى عندما كنت على خطأ 2 من 3 مرات. لا يكون حريصا جدا على التجارة كما أن هناك دائما فرصا الجولة الزاوية. ما دام هو حماية رأس المال الخاص بك ، يمكنك دائما اللعب في يوم آخر.

    كما ترون ، هناك الكثير للتعرف على سوق الصرف وقبل الغوص فيها لا للتخويف لأنك لا يمكن أن يتوقعوا المشاركة في أي شيء كنت لا تعرف. وبعد هذه النصائح وسوف يساعد فقط من النقد الاجنبى ضمان انك لم تشغله على جانب الطريق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 8:15 am