عيون العرب الجزائرية المتنوعة

اهلا بكم يرجئ التسجيل قبل المغادرة
عيون العرب الجزائرية المتنوعة

منتدى تبادل العلم والمعرفة لغد أفضل ولمستوى أرقى للعرب


    تجار الفوركس في العالم

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 356
    تاريخ التسجيل : 26/12/2007

    تجار الفوركس في العالم

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة مارس 27, 2009 1:37 am

    شيء واحد مؤكد هو أنجح التجار النقد الاجنبى من النقد الاجنبى البرمجيات التي تستخدمها لجعلها بحيث نجحت في كسب المال على الانترنت. هذا شيء حتى أنها لا تخجل عن الحديث عن أي منهما ، ونطلب منهم فقط كانوا يبتسم ويقول انه في كل نظام يستخدمون.

    في حين أنها الآن لديها جميعا نظام النقد الاجنبى ، ان البحث لم يكن سهلا على أي منهم. سواء كانت ترمي نفسها أو أنها تستخدم تلك التي كانت قائمة بالفعل ، وربما عن طريق حرق الكثير من عرض النقد في النهاية قبل يوم واحد لتسوية. لجعل البحث اسهل كثيرا هنا بعض النصائح لتوجيه النقد الاجنبى لك على طول الطريق.

    الحق في اختيار البرامج -- وهو واحد من أهم العوامل في اختيار البرامج الخاصة بك تجارة النقد الاجنبى هو التأكد من أنه مناسب لك. عليك أن تكون قادرا على فهمه وتشغيله إذا كنت ستكون ناجحة معها. يمكنك الحصول على توصية من والآس تاجر ، ولكن إذا كنت لا تستطيع تشغيل البرمجيات ، انك مضمونة الى حد كبير لتخسر المال.

    تأكد من برمجيات جيدة برنامج الأمن -- في حين أن الثانية المدرجة هنا ، قد ترغب في التأكد من أن هذا أول النظر. قد تجد برنامج كبير ، ولكن إذا كان يمكن للقراصنة الدخول الخاص بك والبرمجة ، وأنها لا تقل سوءا عما جعل الحرف سيئة. هل ستكون لدينا قدرا كبيرا من المعلومات في جهازك مع هذا البرنامج يمكن ان تدمر اذا كنت تعرضت لها ، وليس من الواضح أن ميزة جيدة.

    كبيرة لدعم العملاء -- هذا يمكن الجمع بين ما يقرب من أول الميزة. عندما يكون لديك مشاكل مع البرمجيات ، يجب أن تكون قادرة على الحصول على عقد من شخص ما في علاج هذه المشكلة على الفور. لا ينبغي أن تكون لديك تدعم العملاء ، ولكن ينبغي أيضا 24 / 7 التغطية الحية المشغل على السير لك من خلال أي من الصعوبات التي واجهتك.

    بكل أمانة ، وأهمية كل هذه واضحة جدا للتبادل ، ولكن من المحتمل أن تكون قادرة على القضاء على الكثير من البرامج ونظرا للخصائص أمنية لذا قد يحسن بك أن تبدأ هناك. يمكنك أن تجد أكثر من برنامج واحد ان تحب وهذا أمر حسن. هذا هو مكان عرض النقد الاجنبى حساب يأتي إليكم وتقدم له تجربة القيادة. لك أكثر من المحتمل أن تجد واحدا أو اثنين أو ربما كل من تلك التي اخترتها لا تعمل عندما تذهب العيش معهم. عليك أن تبقي في البحث حتى تجد تتطابق تماما.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 8:15 am